أخترنا لكلقاء المبدعات
أخر الأخبار

ليلى جمال :تحية تقدير لكل امرأة في عيدها ونتمنى من المجتمع دفعنا للأمام

كتبت / ماجدة أبو المجد

هنأت رئيسة فريق” كوني قوية” التطوعي ليلى جمال جميع نساء العالم في اليوم العالمي للمرأة والذي يعتبر من أجمل أيام السنة لما يحمله هذا اليوم من معاني تقدير وتكريم وإشادة بدور المرأة وما قدمته وتقدمه للمجتمع.

وأشادت بالدور الذي تلعبه المرأة داخل البيت وخارجه والذي جعلها متمكنة وقادرة على تحمل الصعاب واقتحام كافة المجالات.

وأضافت: تعتبر الكويت أولى الدول التي حققت المساواة بين الرجل والمرأة في مختلف المجالات ولازالت الكويت مستمرة في إعطاء المرأة الحق في مجالات أكثر وكون المرأة الكويتية وصلت لمنصة القضاء هذا في حد ذاته قمة الإنجاز.

وأشارت الى أهمية التوازن في حياة المرأة حتى لا تقصر في بيتها او عملها على ان يكون لديها حافز لان تنجز في أكثر من مجال في نفس الوقت بطريقة متوازنة وهذا في حد ذاته يعطيها الاستمرارية وصفاء الذهن وهي بقوة الملكة تستطيع ادرة بيتها وعملها.

واعترضت رئيس فريق” كوني قوية “على التقاليد والعادات البالية التي مازالت تتحكم في المرأة وتقف عقبة في طريق نجاحها وتجعلها تبذل قصارى جهدها لتخطي هذه العقبات.

وتقدمت بالتهنئة لكل امرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وقالت:” حقا إنك تستحقين الأفضل وإنك قادرة، وفخر لغيرك من النساء وأتمنى لك المزيد من التقدم والاستقلالية ونتمنى من المجتمع عدم تجاهل حقوق المرأة ودفعها دائما للإمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى