أخترنا لكلقاء المبدعات
أخر الأخبار

الأميرة دعاء بنت محمد سفيرة للمرأة العربية الملهمة 2024

فاطمة الجبيني _دبي خاص لـ ” المرأة نيوز
نالت سمو الأميرة دعاء بنت محمد لقب  سفيرة المرأة العربية الملهمة للعام 2024،  من المجلس العربي الأوروبي للمرأة عن دورها المتميز في دعم وتمكين المرأة ولدورها البارز في العمل الخيري الإنساني و التطوعي محليا و عالميا.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر “عربية لا تعرف المستحيل” الذي نظمه مركز كريتيف مايندز لتنمية القدرات العقلية بدبي، بإشراف أيمن أبو زهري رئيس مجلس الإدارة، بالشراكة مع المستشارة تهاني التري ومركز كنوز المعرفة للتدريب والتطوير الإداري بإدارة المستشارة آمنة يحيى..

حضر المؤتمر الشيخة مدية بنت حشر آل مكتوم راعية المؤتمر حيث نالت جائزة سفيرة المرأة العربية الملهمة و  الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود جائزة “عربية لا تعرف المستحيل” في مجال العمل الإنساني المجتمعي عن دورها في الأعمال الخيرية والإنسانية ، والأميرة نورة بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، ونخبة من سيدات ورجال المجتمع من 18 دولة من جنسيات عربية مختلفة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلي والعربي.
وتخلل المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات النسائية المؤثرة في المجتمعات العربية، والتي كان لها عظيم الأثر في دعم دور المرأة وتمكينها بمبادرات وأعمال متميزة.

وشهد المؤتمر تكريم غادة درويش أبو عواد والدة عمر أبو عواد من أصحاب الهمم لتميزه وتفوقه وإبداعه في العديد من المجالات، كما تم توزيع بعض من الأعمال اليدوية لأصحاب الهمم في مركز كريتيف مايندز لتنمية القدرات العقلية على الشخصيات الاعتبارية المرموقة، لتكون بصمة صنعت بحب من هؤلاء الطلاب إلى الآخرين، في إشارة واضحة لطاقاتهم ومواهبهم وقدراتهم على الاندماج في المجتمع، وإبداعاتهم الاستثنائية التي تعد مصدر دخل لهم، إذ إن الاستثمار في أعمالهم ومشاريعهم الخاصة تساهم في توفير دخل مستمر لهم، ودمجهم في المجتمع بشكل واقعي وحقيقي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى